احلى فرفشه

انت الان على اعتاب صفحات من احلى صفحات الفرفشه -عندنا ستقابل الافلام والبرامج والاغانى والاسلاميات وغيرها من احدث الاصدارات


    الأهلي يتخطى بتروجيت بهدفين نظيفين و يرفع رصيدة إلى 30 نقطة

    شاطر
    gogo
    gogo
    مشرف الرياضه
    مشرف الرياضه

    ذكر
    عدد الرسائل : 475
    العمر : 39
    المزاج : مفرفش
    عارضة طاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 17/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default الأهلي يتخطى بتروجيت بهدفين نظيفين و يرفع رصيدة إلى 30 نقطة

    مُساهمة من طرف gogo في الإثنين ديسمبر 10, 2007 9:09 pm

    Mon, 10 Dec 07 الأهلي يتخطى بتروجيت بهدفين نظيفين و يرفع رصيدة إلى 30 نقطة
    اكتفي الأهلي بهدفين في مرمي بتروجيت أحرزهما كل من عماد النحاس و فلافيو في الشوط الأول ليحصل الأهلي علي ثلاث نقاط ثمينة يؤكد بهم صدارته لبطولة الدوري برصيد 30 نقطة .. جاءت المباراة متوسطة المستوي في الشوط الأول الذي شهد إحراز هدفين لصالح الأهلي و تصدي القائم لضربة راس قوية لفلافيو فضلا عن العديد من الفرص الأخرى الضائعة لكل من أحمد بلال و محمد أبو تريكة .. و في الشوط الثاني المنخفض الأداء بشكل ملحوظ و رغم ذلك لاحت بعض الفرص للاعبي الأهلي لم يتم استثمارها بالشكل الجيد .. و قد حفلت المباراة بالعديد الكروت الصفراء التي كانت من نصيب لاعبي بتروجيت .. و قد سيطر الأهلي سيطرة كاملة علي المباراة و حقق هدفه الذي خطط له منذ البداية .
    تشكيل الأهلي
    لعب الأهلي بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي و أحمد السيد و عماد النحاس و شادي محمد في الدفاع و محمد بركات في اليمين و جيلبرتو في اليسار و معتز اينو و حسام عاشور و محمد أبو تريكة في الوسط و أحمد بلال و فلافيو في الهجوم .. و لعب كل من عماد متعب و احمد صديق و انيس بو جلبان بدلا من أحمد بلال و محمد بركات و فلافيو في الشوط الثاني .
    الشوط الأول
    بدأت المباراة بفترة جس النبض التي استمرت لمدة خمس دقائق بدأ بعدها الأهلي في استكشاف معالم فريق بتروجيت من أجل إحراز الهدف الأول و ينوع الأهلي من هجماته من الأجناب عن طريق جيلبرتو في اليسار و محمد بركات في اليمين و من العمق عن طريق الثلاثي أبوتريكة و فلافيو و احمد بلال في نفس الوقت ظهر فريق بتروجيت هجوميا عن طريق الثلاثي وليد سليمان و علاء إبراهيم و أحمد شعبان و في الدقيقة 12 تصدي القائم لضربة رأس قوية من فلافيو علي إثر عرضية ن أحمد السيد القادم من الخلف لينقذ القائم هدفا مؤكدا لصالح الأهلي .
    و يحصل أحمد شعبان علي كارت اصفر نظرا لعرقلته فلافيو من الخلف .. و يجرى بتروجيت تغييره الأول
    بنزول احمد عبد الغني بدلا من علاء إبراهيم في الدقيقة 16 .
    ينشط خط وسط الأهلي معتز اينو و حسام عاشور و محمد أبو تريكة و ينجح في السيطرة علي منطقة وسط الملعب و يمرر محمد أبوتريكة تمريرة طولية لاحمد بلال و لكن إبراهيم عبد الجواد يخرج مرماه و ينقذ الموقف .
    و في الدقيقة 24 و من ضربة ركنية لعبها جيلبرتو ينجح عماد النحاس في إحراز هدف التقدم لفريقه من ضربة رأس رائعة .. بعدها بدقيقة واحدة أضاف فلافيو هدفا و لا أروع من تسديدة علي حدود منطقة المرمي لم يتحرك إبراهيم عبد الجواد و ظل يشاهد الكرة و هي تسكن الشباك .
    سيطر الأهلي علي مجريات الأمور سيطرة كاملة لتتوالى الهجمات علي مرمي إبراهيم عبد الجواد حارس بتروجيت .. و في الدقيقة 32 كاد محمد أبوتريكة يضيف الهدف الثالث لفريقه بعد ما لعب الكرة في المرمي و هو منفرد بإبراهيم عبد الجواد و لكن الأخير ينقذ الموقف و يمسك الكرة .
    ساهم الهدفان اللذين أحرزهما الأهلي في لجوء بتروجيت إلى التأمين و هو ما انعكس علي الشكل الهجومي للطريق حيث لم يتقدم مهاجموه مثلما كان يحدث في بداية هذا الشوط .
    و في الدقيقة 45 يضيع أحمد بلال فرصة مؤكدة لإحراز هدف بعدما تسلم الكرة علي حدود منطقة المرمي و لكنه لعب الكرة علي حدود منطقة المرمي لكنه لعب الكرة فوق العارضة .. يحتسب بعدها سمير عثمان حكم المباراة دقيقتين و قت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته بانتهاء الشوط الأول بتقدم الأهلي 2 / صفر .
    الشوط الثاني
    أجري نادي بتروجيت تغييره الثاني بنزول محمد كوفي بدلا من حسن كوني و ذلك في بداية الشوط الثاني .. و منذ الدقيقة الأولي يكثف الأهلي من هجماته من أجل إحراز الهدف الثالث و من ضربة ثابتة يسدد أبو تريكة كرة قوية من علي حدود منطقة المرمي ينقذها إبراهيم عبد الجواد .
    و ينطلق أحمد بلال بالكرة من وسط الملعب و يلعب الكرة يمر بجوار القائم الأيسر لحارس بتروجيت .. و في الدقيقة 16 يجري الأهلي تغييره الأول بنزول عماد متعب بدلا من أحمد بلال .. و يحصل أسامة محمد علي كارت أصفر للخشونة مع محمد بركات .. ينشط نادي بتروجيت و لكن هجماته تنكسر علي خط دفاع الأهلي بقيادة عماد النحاس و شادي محمد و أحمد السيد و كاد عماد متعب أن يضيف الهدف الثالث لفريقه بعدم انطلق بالكرة و دخل منطقة المرمي و لكن أيمن رمضان مدافع بتروجيت ينقذ الموقف .. يسدد و ليد سليمان كرة قوية فوق مرمي عصام الحضري .
    و في الدقيقة 29 يرسل محمد بركات كرة عرضية من ناحية اليمين يلعبها محمد أبو تريكة برأسه في المرمي الخالي و لكن إبراهيم عبد الجواد ينجح في إبعاد الكرة خارج الملعب و يسدد فلافيو تسديدة قوية بجوار القائم .
    و يجري نادي بتروجيت تغييره الثالث بنزول محمد سماره بدلا من محمود عبد الحكيم في الدقيقة 34 و يجري الأهلي تغييره الثاني بنزول أحمد صديق بدلا من محمد بركات الذي خرج للإصابة و يحصل محمد الفكهاني علي كارت أصفر لعرقله لأخمد بلال .
    و كاد عماد النحاس يحرز الهدف الثالث لفريقه و لكن إبراهيم عبد الجواد ينقذ الموقف .. و يجري الأهلي تغييره الثالث بنزول أنيس بو جلبان بدلا من فلافيو في الدقيقة 40 .. يواصل الأهلي سيطرته علي المباراة و يسعى لإحراز الهدف الثالث و لكن سمير عثمان يطلق صفارته معلنا انتهاء المباراة بفوز الأهلي 2 / صفر و إرتفاع رصيده إلى 30 نقطة يتصدر بهم قمة الدوري و مازالت له مباراة مؤجلة أمام بلدية المحلة
    وانشاء الله اجبلوكم الاهداف
    osamar
    osamar
    عضو فعال
    عضو فعال

    ذكر
    عدد الرسائل : 216
    العمر : 39
    عارضة طاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 16/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default رد: الأهلي يتخطى بتروجيت بهدفين نظيفين و يرفع رصيدة إلى 30 نقطة

    مُساهمة من طرف osamar في الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 12:35 am

    الله ينور والف الف مليون شكر ياباشا


    _________________
    عايز تعرف الساعه كام اضغط على اللينك
    http://billychasen.com/clock
    [b]
    sameh110
    sameh110
    Admin
    Admin

    ذكر
    عدد الرسائل : 260
    العمر : 38
    احترمك لقوانين المنتدى :
    عارضة طاقة :
    100 / 100100 / 100

    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default رد: الأهلي يتخطى بتروجيت بهدفين نظيفين و يرفع رصيدة إلى 30 نقطة

    مُساهمة من طرف sameh110 في الثلاثاء ديسمبر 11, 2007 1:32 pm

    تغطيه رائعه منصور


    _________________
    kamona
    kamona
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 416
    عارضة طاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default رد: الأهلي يتخطى بتروجيت بهدفين نظيفين و يرفع رصيدة إلى 30 نقطة

    مُساهمة من طرف kamona في السبت يناير 05, 2008 3:45 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 24, 2019 12:47 am