احلى فرفشه

انت الان على اعتاب صفحات من احلى صفحات الفرفشه -عندنا ستقابل الافلام والبرامج والاغانى والاسلاميات وغيرها من احدث الاصدارات


    الاهلى المصري يكتفى بهدف وحيد فى مرمى الجيش ويصل للنقطة 33

    شاطر
    gogo
    gogo
    مشرف الرياضه
    مشرف الرياضه

    ذكر
    عدد الرسائل : 475
    العمر : 39
    المزاج : مفرفش
    عارضة طاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 17/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default الاهلى المصري يكتفى بهدف وحيد فى مرمى الجيش ويصل للنقطة 33

    مُساهمة من طرف gogo في السبت ديسمبر 15, 2007 2:10 pm


    حصل الأهلى على ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه المستحق على طلائع الجيش بهدف نظيف أحرزه أسامه حسنى فى الدقيقة 9 من المباراة ليرتفع رصيد الأهلى إلى 33 نقطة ويبتعد بنحو 6 نقاط عن أقرب منافسيه طلائع الجيش الذى يحتل المركز الثانى برصيد 27 نقطة ..

    جاءت المباراة متوسطة المستوى فى المجمل .. حفل شوطها الاول بعدد من الفرص الضائعة لصالح الأهلى وتغاضى الحكم عن احتساب هدف صحيح لصالح الاهلى بعدما تخطت قذيفة معتز إينو خط المرمى فيما أنقذ القائم ضربة رأس لياسين عبد العال لاعب طلائع الجيش ..

    أما فى الشوط الثانى هبط الاداء بصورة ملفتة للنظر ولم يتخلله أى فرصة حقيقية للفريقين وتغاضى ياسر عبد الرؤوف حكم المبارة عن احتساب ضربة جزاء لصالح الاهلى بعدما لمست الكرة يد مدافع الطلائع داخل منطقة المرمى ..

    وبصفة عامة فإن الأهلى حقق هدفه بالحصول على الــ 3 نقاط ونجح فى زيادة الفارق عن أقرب منافسيه الى 6 نقاط ..


    • تشكيل الأهلى :

    لعب الاهلى بتشكيل مكون منعصام الحضرى فى حراسة المرمى وأمامه الثلاثى عماد النحاس واحمد السيد وشادى محمد فى الدفاع وأحمد صديق فى اليمين وجيلبرتو فى اليسار وحسام عاشور ومعتز إينو وفلافيو فى الوسط وأسامه حسنى وعماد متعب فى الهجوم .. ولعب أحمد شديد قناوى بدلاً من أسامة حسنى فى الشوط الأول فيما دفع الجهاز الفنى للأهلى بقيادة مانويل جوزيه بكل من أنيس بوجلبان ومحمد أبو تريكة بدلاً من جيلبرتو ومعتز إينو فى الشوط الثانى .


    الشوط الأول



    [size=12]دأت المباراة سريعة جداً من جانب الأهلى الذى بحث لاعبوه عن الهدف الأول منذ الدقيقة الأولى فى نفس الوقت بادل لاعبو طلائع الجيش الأهلى الهجمات لكن دون خطورة على مرمى عصام الحضرى .. وبعد مرور 9 دقائق كان الجميع على موعد مع هدف التقدم الذى أحرزه أسامه حسنى من ضربة رأس قوية على إثر عرضية رائعة من عماد متعب الذى تلقى تمريرة من جيلبرتو انطلق متعب بالكرة راوغ وائل خليفه حارس الطلائع وأرسل عرضية لأسامه حسنى يحرز منها هدف التقدم ..




    أعطى الهدف لاعبو الأهلى ثقة كبيرة ودفعة معنوية نحو إحراز المزيد من الأهداف ومن ضربة حرة مباشرة يخطف عماد النحاس كرة برأسه مرت من فوق العارضة ويحصل عماد النحاس على كارت أصفر للالتحام القوى مع مهاجم الطلائع



    يكثف الأهلى من هجماته عن طريق أحمد صديق فى الجبهة اليمنى من أجل إحراز الهدف الثانى ويجرى الجهاز الفنى تغييره الأول بنزول أحمد شديد قناوى بدلاً من أسامه حسنى .. وفى الدقيقة 25 يخرج ياسر عبد الرؤوف حكم المباراة الكارت الأصفر لياسين عبد العال للخشونة مع فلافيو ويتعاطف القائم مع عصام الحضرى ويتصدى لرأسية ياسين عبد العال لاعب الطلائع فى الدقيقة 28 ..



    [size=12]يكثف طلائع الجيش من محاولاته من أجل إدراك التعادل ولكن خط دفاع الاهلى بقيادة عماد النحاس وشادى وأحمد السيد كانوا بمثابة حائط الصد الذى تكسرت عليه الهجمات وتمثلت خطورة الجيش فى تحركات جمعه مشهور وبابا أركو وياسين عبد العال وفى الدقيقة 40 يطلق معتز إينو قذيفة مدوية من بعد منتصف الملعب تصطدم بالعارضة ويمسكها وائل خليفه وقد استأنف ياسر عبد الرؤوف المباراة رغم ان الكرة تخطت خط المرمى واستند الحكم الى أن حامل الراية لم يرفع رايته ..



    ويطلق حسن عوض قذيفة مدوية فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يخرجها عصام الحضرى خارج الملعب بعدها يطلق الحكم صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول يتقدم الأهلى 1/صفر ..



    الشوط الثانى





    بدأ الشوط الثانى هادئاً على غير المتوقع ولم تشهد الدقائق العشر الأولى أى محاولات هجومية .. ويخطف فلافيو كرة عرضية برأسه مرت بجوار القائم الأيسر لوائل خليفه .. ويحصل عمرو عادل على كارت أصفر للخشونة .. ويسدد حسام عاشور قوية بجوار القائم ..



    [size=12]ويحصل حسام عاشور على كارت أصفر للالتحام القوى مع لاعب طلائع الجيش .. وينحصر اللعب فى وسط الملعب ويسعى الطلائع الى إحراز هدف التعادل لكن لاعبوه يفتقدون للمسة الأخيرة أمام مرمى الأهلى .. ويجرى الأهلى تغييره الثانى فى الدقيقة 22 بنزول أنيس بوجلبان بدلاً من جيلبرتو ويجرى أيضاً طلائع الجيش تغييراً بنزول إيهاب توتو بدلاً من أحمد عبد الله .. ويحصل ممدوح عبد الحى على كارت أصفر للخشونة مع أحمد صديق ..



    هدأت أحداث المباراة بصورة لافتة للنظر .. ويجرى طلائع الجيش تغييره الثالث بنزول محمد عيد بدلاً من ياسين عبد العال ويجرى الاهلى تغييره الثالث بنزول محمد أبو تريكه بدلاً من معتز إينو فى الدقيقة 37 للسيطرة على منطقة وسط الملعب .. ومن هجمة للاهلى يدخل فلافيو منطقة المرمى ويراوغ أكثر من لاعب ويلعب الكرة تضرب فى يد مدافع الطلائع ويطالب فلافيو بالحصول على ضربة جزاء فيما يقرر ياسر عبد الرؤوف استئناف اللعب ..



    ويحصل محمد أبو تريكه على كارت أصفر يطلق بعدها الحكم صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الاهلى 1/صفر ..



    [/size][/size][/size]
    kamona
    kamona
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد الرسائل : 416
    عارضة طاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default رد: الاهلى المصري يكتفى بهدف وحيد فى مرمى الجيش ويصل للنقطة 33

    مُساهمة من طرف kamona في السبت يناير 05, 2008 3:36 pm


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 24, 2019 1:45 am