احلى فرفشه

انت الان على اعتاب صفحات من احلى صفحات الفرفشه -عندنا ستقابل الافلام والبرامج والاغانى والاسلاميات وغيرها من احدث الاصدارات


    بترول أسيوط يحقق المفاجأة ويقصي الأهلي من الكأس

    شاطر
    gogo
    gogo
    مشرف الرياضه
    مشرف الرياضه

    ذكر
    عدد الرسائل : 475
    العمر : 39
    المزاج : مفرفش
    عارضة طاقة :
    50 / 10050 / 100

    تاريخ التسجيل : 17/11/2007

    بطاقة الشخصية
    فرفشه:

    default بترول أسيوط يحقق المفاجأة ويقصي الأهلي من الكأس

    مُساهمة من طرف gogo في الأحد يناير 06, 2008 1:29 pm

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    جاءت هزيمة الأهلى أمام بترول اسيوط بمثابة مفاجأة مدوية للجميع حيث لم يكن يتوقع أحد أن يخسر الاهلى أمام بترول أسيوط .. تجمعت عدة عوامل لهزيمة الأهلي تأتي في مقدمتها القصور الذي حدث في أداء بعض اللاعبين و هو ما أثر علي المستوي العام للفريق .. غياب عدد من العناصر الأساسية نظرا للانضمام لصفوف المنتخب الوطني بالإضافة إلى ابتعاد عدد من اللاعبين عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة .. و في النهاية فإن اتحاد الكرة يتحمل هو الآخر جزء من هزيمة الأهلي باختياره موعدا غير مناسبا لإقامة المسابقة .

    لعب الأهلي بتشكيل مكون من : -

    أمير عبد الحميد في حراسة المرمي و أمامه الثلاثي عماد النحاس و رامي عادل و محمد سمير في الدفاع و أحمد شديد قناوى في اليسار و أحمد عادل في اليمين و معتز اينو و حسام عاشور و محمد محمود في وسط الملعب و رضا الويشى و احمد بلال في الهجوم .. و لعب كل من أحمد صديق و عبد الحميد حسن و محمود سمير في الشوط الثاني بدلا من محمد محمود و رضا الويشي و احمد عادل .



    الشوط الأول

    بدأت المباراة بفترة جس النبض بين الفريقين التى استمرت لمدة 8 دقائق سرعان ما سعى الاهلى لاستكشاف معالم بترول أسيوط عن طريق أحمد عادل من الناحية اليمنى وأحمد شديد قناوى من الناحية اليسرى .. على الجانب الأخر لم يلجأ بترول أسيوط للدفاع وهاجم الاهلى عن طريق شريف نوارج وحمدى سيف وغزالى محمد ..

    نظم الاهلى صفوفه وسعى للسيطرة على منطقة وسط الملعب عن طريق الثلاثى معتز إينو وحسام عاشور ومحمد محمود .. وبذل أحمد بلال جهداً كبيراً فى محاولة إحراز هدف التقدم للاهلى ولكن معظم هجمات الأهلى لم تشكل الخطورة الكافية على مرمى خالد الأجاوى حارس بترول أسيوط ..


    وكاد حمدى سيف أن يسجل الهدف الأول لفريقه بعدما انفرد بأمير عبد الحميد ولكنه يسدد بجوار القائم الأيمن .. ويرسل أحمد شديدد عرضية من الناحية اليسرى يلعبها رضا الويشى برأسه ضعيفة فى يد حارس البترول .. يرد بعدها أشرف خطاب بتسديدة قوية على مرمى أمير عبد الحميد ..

    ويحصل محمد محمود لاعب الأهلى على كارت أصفر للتدخل القوى مع أشرف خطاب .. ويحتسب محمد كمال ريشه حكم المباراة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبى ..

    الشوط الثانى

    أجرى الجهاز الفنى للاهلى تغييره الأول فى بداية هذا الشوط بنزول أحمد صديق بدلاً من محمد محمود لتنشيط منطقة وسط الملعب .. بعد مرور دقيقتين يسدد رامى عادل تسديدة قوية من على بعد 30 ياردة تعلو مرمى خالد الاجاوى حارس بترول أسيوط ..

    ويحصل أشرف خطاب على كارت أصفر نتيجة الخشونة مع حسام عاشور .. وفى الدقيقة 5 يحرز حمدى سيف هدف بترول أسيوط بعدما تلقى عرضية جيدة من شريف نوارج من الناحية اليمنى يلعبها الأول بقدمه فى المرمى على يسار أمير عبد الحميد ..

    ويجرى بترول أسيوط تغييره الاول بنزول أحمد على بدلاً من النيجيرى غزالى محمد .. ويحصل شريف نوارج على كارت أصفر لإضاعة الوقت بعدها مباشرة يحصل معتز إينو على كارت أصفر .. يبذل لاعبو الاهلى جهوداً مكثفة من أجل إدراك التعادل ويسدد رضا الويشى قوية فوق مرمى بترول أسيوط ..

    ويجرى محمد عامر المدير الفنى للبترول تغييره الثانى بنزول فتحى مبروك بدلاً من حمدى سيف .. وفى الدقيقة 20 كاد رضا الويشى يحرز هدف التعادل لفريقه من عرضية أحمد بلال ولكن الويشى لعب الكرة برأسه فوق مرمى خالد الاجاوى ..

    ويحصل معتز إينو على كارت أصفر وهو الإنذار الثانى يقوم بعدها محمد كمال ريشه حكم المباراة بإخراج الكارت الاحمر ليخرج إينو من الملعب ليلعب الأهلى بعشرة لاعبين حتى نهاية المباراة ويجرى الاهلى تغييره الثانى بنزول عبد الحميد حسن بدلاً من رضا الويشى بعدها مباشرة يلعب محمود سمير بدلاً من احمد عادل ..


    فى الدقيقة 27 يتعاطف القائم الأيسر مع خالد الأجاوى حارس مرمى بترول أسيوط ويتصدى لتسديدة عبد الحميد حسن لتضيع فرصة هدف مؤكد لصالح الأهلى .. ازدادت خطورة هجمات بترول أسيوط فى ظل الاندفاع الهجومى لمدافعى الاهلى ويسدد سامى أبو زيد قوية فوق مرمى أمير عبد الحميد ..

    ويجرى بترول أسيوط تغييره الاخير بنزول عطيه صابر بدلاً من احمد السيد فى الدقيقة 32 .. ويتصدى القائم لتسديدة قوية من جانب أشرف خطاب .. ويرد عبد الحميد حسن بضربة رأس تخرج بجوار القائم الأيمن لخالد الأجاوى ..


    يضغط الاهلى بكل خطوطه من أجل إدراك هدف التعادل ولكن بترول أسيوط يتكتل داخل منطقة مرماه .. ويبدأ لاعبو أسيوط مسلسل إضاعة الوقت بالسقوط على الارض بإدعاء الإصابة .. ويحصل أحمد على على كارت أصفر لعرقلته لشديد قناوى ..

    وينقذ محمد سمير مرماه من هدف مؤكد بعدما أخرج تسديدة احمد على مهاجم بترول أسيوط .. ويحتسب محمد كمال ريشه 5 دقائق وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز بترول أسيوط 1/ صفر ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 24, 2019 12:46 am